شباب كرتنا أنهوا معسكرهم الروسي بخسارتين
البعث ميديا -

أنهى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم معسكره التدريبي الخارجي في روسيا حيث حل ضيفا على نادي روستوف ، والتقى خلال معسكره النادي الروسي الذي يلعب بالدوري الممتاز مرتين وديا خسر الأولى أمام رجال نادي روستوف 0/3 بعد أداء مقبول من لاعبي منتخبنا كما خسر مباراته الثانية أمام نادي روستوف تحت 23 سنة 1/2  وقدم مباراة جيدة..

ويـأتي هذا المعسكر ضمن تحضيرات واستعدادات منتخبنا لخوض تصفيات كأس آسيا ، والتي سيلاقي فيها منتخبات المالديف ولبنان وطاجكستان (صاحب الأرض) تباعاً ايام (2-4-6) من شهر تشرين أول القادم ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويعد هذا المعسكر هو التدريبي الخارجي الثاني لمنتخبنا, حيث أقام معسكره الأول في سلطنة عمان خلال تموز الماضي وأجرى خلاله مباراتين وديتين مع نظيره العماني, ففاز في الأولى بهدف من دون رد بينما تعادل في الثانية سلباً، كما شارك في دورة تشرين الكروية وتلقى خلالها ثلاث خسارات..

منتخبنا سيتابع تحضيراته عبر معسكر داخلي الأسبوع المقبل حسب ما أكده “للبعث ميديا” المنسق الإعلامي للمنتخب ربيع حمامة ، حيث سيستمر المعسكر حتى موعد السفر لطاجكستان للمشاركة بالتصفيات الآسيوية ، خاصة وأن تعليمات التأهل للنهائيات ينص على تأهل أبطال المجموعات الـ11 إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني، وعليه فإن منتخبنا يسعى للتأهل للنهائيات كي يكون بين أفضل منتخبات القارة..

نشير أخيراً إلى أن منتخبنا ضم في صفوفه سامر بستنلي /مديراً فنياً/ وخالد السهو /إدارياً / وياسر لفاح ومعن الراشد /مساعدين للمدرب/ ومحمد رزق /مدرباً لحراس المرمى/ وربيع حمامة /منسقاً إعلامياً / وخالد الشيخ /معالجاً فيزيائياً/ وفايز النابلسي /مدلكاً / ومحمد فراس الزين /مسؤول تجهيزات/.

ومن اللاعبين : فهم أحمد عمارة ومحمد حاتم النابلسي وياسين أبو كرش ووسيم أيوب ويحيى الكرك ومحمد ملحم ومحمد معتوق وهيثم اللوز وعبد القادر شعبان ومصطفى السفراني وأحمد الدالي ومحمد ريحانية ومحمد مشهداني وفضل عليص ومحمد امجد فياض ويوسف عساف وفواز بوادقجي ومهند شنطة وصبحي جدعان وعمار فخري وعمار رمضان ومحمود الأسود.

البعث ميديا || عماد درويش



إقرأ المزيد