تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في المجمع الاستهلاكي بمدينة الحسكة
سنا -

الحسكة-سانا

يمنح المجمع الاستهلاكي بمدينة الحسكة فرصة للمتسوقين لشراء تشكيلة واسعة من القرطاسية والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

وأوضح مدير المجمع صالح حمكو في تصريح لمراسل سانا اليوم أن فرع المؤسسة السورية للتجارة وبهدف تحقيق التدخل الإيجابي بالأسواق وفر تشكيلة واسعة من القرطاسية ومستلزمات المدارس من حقائب ولباس وأقلام ودفاتر بقياسات وأحجام مختلفة مع بدء العام الدراسي وتم توريد قسم منها من الإدارة العامة للمؤسسة بدمشق والقسم الآخر كان مخزناً في مستودعات المجمع من العام الماضي.

وبين حمكو أن أسعار المواد المطروحة منافسة لمثيلاتها في الأسواق المحلية والمكتبات ومحال بيع القرطاسية وتنخفض بنسبة تتراوح بين 25 و30 بالمئة.

العامل على منفذ البيع عامر عمر أشار إلى الإقبال الكبير للمواطنين على شراء القرطاسية ومستلزمات المدارس في ظل الأسعار المشجعة التي يوفرها المجمع والقرض الممنوح للعاملين في الدولة.

السيدة مها وخلال مرافقتها لأطفالها الثلاثة لشراء ما يحتاجونه أكدت أنه في ظل ارتفاع أسعار القرطاسية بالمكتبات الخاصة شكل المجمع فرصة للأهالي لشراء هذه المستلزمات بأسعار مخفضة ما يعكس أهمية الدعم الذي تقدمه الجهات الحكومية للمواطنين.

الطالبة علا رسول أشارت إلى أن المجمع يوفر لها كل ما تحتاجه من مستلزمات مدرسية بأسعار مخفضة وجودة عالية داعية إلى الاستمرار بتوفير هذه المواد على مدار العام لعدم قدرة بعض الأهالي على شراء ما يحتاجونه لأولادهم دفعة واحدة.

نزار حسن



إقرأ المزيد