انطلاق فعاليات مهرجان العيد للتسوق في مجمع المزرعة بالسويداء
سنا -

السويداء-سانا

انطلق في مجمع المزرعة الاستهلاكي بالسويداء اليوم مهرجان العيد للتسوق بمشاركة فعاليات تجارية وجمعيات أهلية تقدم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والألبسة واحتياجات الأسرة بأسعار مخفضة عن السوق.

وحول المهرجان الذي تقيمه محافظة السويداء بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء وفرع المؤسسة السورية للتجارة بالمحافظة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى لفت منسق المهرجان في الأمانة العامة للمحافظة وليد الحمود في تصريح لمراسل سانا إلى حرص المحافظة على إقامة فعاليات تؤمن تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والاستهلاكية للمواطنين وبأسعار مخفضة ضمن مكان واحد.

بدوره بين مدير فرع السورية للتجارة ربيع غانم أن مشاركة الفرع في المهرجان تمثل تأكيداً على دور السورية للتجارة في التدخل الإيجابي عبر توفير مختلف المواد الأساسية للمواطنين ومستلزمات العيد بأسعار أقل من السوق بنسبة تتراوح بين 10و15 بالمئة.

من جهته أوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء نبيه بكري أن المهرجان يشهد مشاركة فعاليات تجارية وصناعية بالمحافظة من خلال تقديم منتجات ومواد غذائية واستهلاكية بأسعار مناسبة مشيراً إلى قيام الغرفة بمبادرات من خلال عدد من الفعاليات التجارية لتوزيع سلات غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً.

والتقت سانا عدداً من أصحاب الفعاليات التجارية المشاركين في المهرجان حيث أشار شفيق غرز الدين صاحب مؤسسة غرز الدين التجارية إلى سعي مؤسسته للمشاركة في الفعاليات التي تقدم منتجات بجودة عالية وبأسعار منافسة فيما لفت صاحب مؤسسة مهنا التجارية مروان مهنا إلى مشاركة المؤسسة بشكل دائم في المهرجانات لتقديم سلع للمواطنين بأسعار مخفضة وبيع بعضها بسعر التكلفة.

كما لفتت رئيسة مجلس إدارة جمعية بنت الجبل رنا عزام إلى مشاركة الجمعية في فعاليات المهرجان من خلال الألبسة التي ينتجها المشغل العائد للجمعية حيث يتم البيع بسعر التكلفة إضافة إلى تقديم ألبسة بشكل مجاني للأسرة المستحقة.

سهيل حاطوم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



إقرأ المزيد