بحبيبات الماس والذهب والكريستال.. هذه أغلى أدوات التجميل في العالم
هافنغتون بوست عربي -

هل تعلم أن المنطقة العربية هي الأعلى في معدلات استهلاك مستحضرات التجميل والعطور حول العالم، على الرغم من المعاناة الشديدة التي تشهدها بعض هذه المناطق!

أدوات التجميل ليست أمراً ثانوياً للنساء كما نظن، ولكنها تأتي على رأس أولوياتهن.

ولكن، ماذا سيكون رأي السيدات عند اطلاعهن على أسعار أغلى أدوات التجميل لكل فئة في العالم، والتي سنستعرضها في هذا التقرير.


ماسكارا الرموش من H. Couture Beauty

السعر: 14 مليون دولار

couture beauty mascara

أسست شركة H. Couture Beauty سيدة الأعمال تايشا سميث عام 2006، وقد ابتكرت هذه الرموش خبيرة التجميل تايلور تشانغ بابايان عام 2009.

أحد منتجات الشركة التي تحصل معها على تأمين مدى الحياة، عبارة عن عبوة ماسكارا مصنوعة من 1000 حبّة من كريستال شواروفسكي، و2500 ماسة زرقاء اللون، و1200 ماسة زهريّة، وذهب 18 قيراطاً.

وتقدم الشركة مع الماسكارا أيضاً أحمر شفاه بغلاف مصنوع من عبوات من الذهب عيار 18، ويحتوي على نحو 1200 ماسة باللون الوردي.


طلاء أظافر Azature

السعر: 250 ألف دولار

d

في عام 2012، أطلقت دار المجوهرات الفاخرة Azature في لوس أنجلوس طلاء أظافر يحتوي على 267 قيراطاً من الألماس الأسود بسعر يصل إلى ربع مليون دولار.

وحرصاً على أن يكون المنتج في متناول الجميع، أصدرت الشركة منتجاً مخفضاً يحتوي على ماسة سوداء واحدة، وتحتوي على 15 مللي من هذا الطلاء الماسي الفاخر بسعر 25 دولاراً فقط.


طلاء أظافر Gold Rush

السعر: 130.7 ألف دولار

s

تم تأسيس شركة Models Own عام 2008. وكانت عبوة طلاء الأظافر من هذه العلامة تصل إلى 8 دولارات فقط، ولكن الشركة ابتكرت طلاء أظافر من الذهب، قدمته في عبوة ذات غطاء مرصّع بنحو 1000 كاسة بسعر 130.7 ألف دولار.

وكان هذا الطلاء الذي يباع في فرنسا فقط، يمنح الأظافر لمعةً مصنوعةً من الذهب لدرجة أثارت إعجاب محبي منتجات التجميل بشكل كبير.


أحمر الشفاه المُرصع بالألماس من جيرلان

السعر 62 ألف دولار

s

شركة جيرلان هي شركة كبيرة متخصصة في العطور تم تأسيسها في فرنسا عام 1828، وبعد أن قامت مجموعة لوي فيتون بشراء الشركة توسعت منتجاتها لتشمل أدوات التجميل والعناية بالبشرة.

وقد ابتكرت الشركة أحمر شفاه وزنه 110 غرامات، وهذا يرجع إلى كونه مرصّعاً بـ199 ماسة صغيرة، مع حجر الروبي والزمرد، ومصنوعاً من ذهب عيار 18.


Crème de la Mer

السعر 2200 دولار

crème de la mer

منذ نصف قرن تقريباً، عانى الدكتور ماكس هوبر حروقاً في حادث مختبر، وتشوهت بشرته لدرجة أنه قام بأبحاث ليبدل مظهر بشرته.

كان هذا الرجل يعتقد أنه سيجد ما يحل مشكلته في الطحالب البحرية؛ بسبب خصائصها المغذية وحفاظها على ترطيب وتجديد نفسها.

لذلك، قام بتحضير الطحالب يدوياً وتخميرها بلطف مع أبسط وأنقى المكونات ومعالجتها ليتوصل بعد 12 سنة و6000 تجربة، إلى إتقان جوهر الكريم الذي جدد بشرته وساعده على استعادتها.


عطر Clive Christian

السعر: 2150 دولار

crème de la mer

هل تجدين ثمنه باهظاً؟ إذاً، انتظري حتى تتعرفي على سعر النسخة الأرقى من العطر المعروفة باسم "إمبريال ماجستي - Imperial Majesty"، والتي يصل ثمن الزجاجة الواحدة منه إلى 215 ألف دولار.

فالزجاجة وحدها مصنوعة من الكريستال والذهب عيار 18 قيراطاً، ومزينة بقطعة من الألماس عيار 5 قراريط.


كريم ORCHIDÉE IMPÉRIALE

السعر: 1950 دولاراً

crème de la mer

تمّ ابتكار الكريم الغني من الجيل الجديد "أوركيدي أمبريال - ORCHIDÉE IMPÉRIALE" لحاجات البشرة الضعيفة والجافّة ومقاومة علامات التقدّم في السنّ والحدّ من ظهور علامات البشرة الجافّة.

واستخدم الباحثون لدى شركة جيرلان Guerlain زبدة السحلبية التي تنجذب ببنيتها إلى البشرة وتمكّنها من تقوية طبقات النسيج الضام الذي يربط بين الخلايا.

ويضفي الزيت تأثيراً ملطّفاً ومطرّياً على سطح البشرة.


طلاء أظافر I Do من شركة Essie

السعر: 55 ألف دولار

crème de la mer

أسست إيسي وينجارتن شركة Essie Cosmetics عام 1981، وقامت بمشاركة مجلة Allure ومؤسسة Platinum Guild International، واستعانت بالمصمم هنري دونواي لصنع طلاء أظافر من مسحوق البلاتين الصافي الذي وصلت قيمته إلى 55 ألف دولار.


رموش Kre At Beauty

السعر: 1350 دولاراً

crème de la mer

متجر Kre At Beauty هو متجر متخصص في صنع الرموش، أسسته تايلور شانج بابيان عام 2009 بعد أن عملت في العديد من الأماكن المُختصة بالموضة.

وتعتقد تايلور أن هناك نوعاً مخصصاً من الرموش يناسب أنواع الأعين المختلفة.

في عام 2011، قامت الشركة بتصميم رموش مصنوعة من الألماس والذهب عيار 24، وكانت مصنوعة خصيصاً لشركة Barneys في نيويورك، والتي تم صنعها لتوفر شكلاً أنيقاً مميزاً.



إقرأ المزيد