تركيات أثرن غيرة النساء العربيات بطرق إعداد الطعام وتزيين المنزل.. إليك أشهرهن على إنستغرام
هافنغتون بوست عربي -

انتشرت مؤخراً في عدد من الدول العربية وخاصة داخل المجموعات الخاصة بالنساء، صور لسيدات تركيات اشتهرن بحسابات إنستغرام التي تقدم صور وجبات الطعام التي يقمن باعدادها بأنفسهن، ومدى جمال الأدوات التي يستخدمنها إضافة إلى طرقهن في ترتيب الطعام بطريقة مبتكرة.

قمنا بجمع أشهر حسابات الطبخ وتقديم الطعام الخاصة بسيدات أتراك، لتتعرفي على ما يميز كل واحدة منهن.


1. مطبخ "ميرفي"

يتابع ميرفي 1.8 مليون شخص، وتعد العديد من الماكولات خاصة الحلويات، سواء الشرقية أو الغربية.


وما يميز ميرفي عن غيرها من السيدات اللاتي يتخصصن في إعداد المأكولات، هو اهتمامها بنشر فيديوهات توضح مكونات الأكلة وطريقة عملها.


2."إيزجي" والمطبخ الملون

غالبية الصور التي تنشرها "إيزجي" والتي يتابعها 150 ألف شخص، مأخوذة من زاوية واحدة بالمطبخ، لكن انتشارها جاء بسبب جمال أدوات المطبخ التي تستخدمها واللون الوردي المنتشر في أنحاء المكان.


3. رابعة ومأكولات شهية

رابعة يتابعها ما يزيد عن 75 ألف شخص، وعرفت السيدة التركية بمطبخها الأنيق ومأكولاتها المتنوعة ما بين وجبات الفطور الخفيفة إلى المحشي والمعكرونة (التي تصنعها بنفسها بالمنزل) وحتى المربى والمخلل والتي تصنعها في المنزل أيضاً.


صور رابعة لاقت إعجاب السيدات بالعالم العربي اللواتي أثنين على نظافة مطبخها، وقدرتها على طبخ كافة أنواع المأكولات بنفسها، رغم أنها زوجة وأم.


4. أسيل وأدوات المنزل الجميلة


السيدة أسيل وهي زوجة وأم أيضاً ويتابعها ما يزيد عن 14 ألف شخص، فقد تفننت في نشر صور وجبات الفطور التي تعدها لنفسها ولعائلتها، وكذلك صور منزلها وأدواتها الملونة.


وتبتكر في كل مرة طريقة جديدة لتقديم الطعام أو المشروبات وخاصة الشاي والقهوة التركية.


5. توبا وصور سفرة الطعام

تتميز توبا بصور سفرة الطعام، وكيف تزين الأطعمة داخل الأطباق إضافة إلى ترتيب الأطباق على طاولة الطعام.


الصور مبهرة وتفتح الشهية رغم أن الوجبات عادة ما تكون بسيطة، وتتكون من البيض وأنواع الجبن المختلفة والخبز فقط، أو الخضار والفاكهة المقطعة بطريقة جميلة.


يمكنك سيدتي من الآن متابعة حسابات هؤلاء الأمهات على إنستغرام، وكذلك تجربة أنواع المأكولات المختلفة التي يعددنها، وإن رغبت في المزيد من الحسابات الخاصة بتحضير الطعام التركي تابعي حساب defneninannesii الذي يقدم مجموعة من صور وفيديوهات أشهر مطابخ السيدات التركيات.



إقرأ المزيد