6 أمور جيدة ستدخل حياتك عندما تنجب أختك طفلًا
انا حامل -

وجود أخت لكِ أمر جيد لصحتك العقلية ويساعدك على العيش لفترة أطول -حسب ما أثبت العلم- ولكن هذا ليس كل شيء، اتضح أيضًا أنه ليس وجودها فقط ما يؤثر عليكِ إيجابيًا بل وطفلها أيضًا يؤثر في حياتك بطرق إيجابية عديدة، فعندما تنجب أختك رضيعًا يبدأ فصل جديد جميل في حياتك أنتِ أيضًا وربما ستتوطد علاقتك به أكثر من علاقتك بشقيقتك.

والآن سنعرض لكِ 6 أمور جيدة ستدخل حياتك عندما تنجب أختك طفلًا:

أصبح لديكِ صديق مقرب جديد:

كبرتِ وكانت أختك أفضل صديق لك ، ولكن بعد ذلك كل منكما أصبحت لها حياتها الخاصة والمستقلة، ولكن عندما تصبحين خالة فلن تجدِ أجمل من صداقة ابن او ابنة أختك، وستشاركيه مغامرات وحياة جديدة مشتركة بينكما.

الآن يمكنكِ أن تدعي إبداعك يتألق:

كل ما تعلمتيه في حياتك حتى الآن يمكنك إفادة الشخص الصغير الجديد في عائلتك به، سوف يسألك هذا الطفل الغريب عشرات الأسئلة كل يوم وستجدي طريقة مبتكرة للإجابة عليها جميعًا.

ستتحملي المسؤولية وتشعري بها أكثر:

عندما تلد أختك، فهي ليست الوحيدة التي ستصبح أكثر مسؤولية، أنتِ أيضًا ستبدأي في رؤية العالم من منظور مختلف، وستحاولي قدر استطاعتك في مساعدة أختك في العناية بهذا الكائن الصغير.

سيزيد ارتباطك بعائلتك:

فقضاء بعض الوقت مع ابنة أو ابن أختك سيعيدك إلى ذكريات طفولتك، وربما ستصابي بنوبات من الحنين تجعلك تزدادين قربًا من أختك ووالديكِ أيضًا.

ستشعري بأن لديكِ القدرة على فعل أي شيء:

بالنسبة للملاك الصغير في عائلتك فإنكِ أصبحتِ الخالة اللطيفة والفارس المدرع اللامع، لدرجة أن الطفل يضع ثقته فيكِ ويجعلك تشعين بحبه وسيعيد لكِ ثقتك بنفسك أو يزيدها.

ستتعرفي على معنى الحب غير المشروط:

في فترة زمنية قصيرة جدًا يصبح الطفل الجديد جزءًا كبيرًا من حياتك ويمثل أولوية قد تعطيها اهتمامًا أكبر من أمور مهمة أخرى في حياتك لمجرد أن تستمتعي فقط بابتسامته وستتفهمي معنى الحب غير المشروط حقًا.

هل أنتِ قريب من ابنة أو ابن أختك؟ وكيف تغيرت حياتك عندما أصبحتِ خالة؟ شاركينا بقصصك.

المصدر:

brightside.me



إقرأ المزيد