هدايا غير تقليدية للمولود الجديد في السبوع
انا حامل -

غالبًا ما تكون الأم جهزت أغلب احتياجات طفلها قبل ولادته، لذلك فإن الهدايا التقليدية تأتي فائضة عن الحاجة وتفقد قيمتها لدى الوالدين وربما لا تستعمل أصلا، وخاصةً إذا كانت ملابس.
ومن الأفضل عندما تختاري هدية لشخص ما أن تجعليها صانعة للذكريات، كأن تكون غير معرضة للتلف أو الاستغناء.

وفي هذا المقال سنعرض لكِ عزيزتي هدايا غير تقليدية للمولود الجديد في السبوع:

  • بطاقات الهدايا للشراء من المحلات:

تعتبر هذه البطاقات الحل الأمثل من صاحب الهدية والمهدى إليه، حيث أنها تجعل الوالدين يختارا ما يناسبهما وطفلهما من المتجر، وتوفر العديد من المتاجر هذه البطاقات بفئات مالية مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها، وقدميها مع حلوى أو في صندوق هدايا صغير مغلف برقة.

  • احتياجات أساسية للمولود الجديد:

إذا كنتِ تملكي معلومة أن الوالدين يمران بضائقة مادية كبيرة، فيمكنكِ اختيار هدية مجمعة من البامبرز والحليب الصناعي (إذا كان الطفل يتناوله) وبعض الكريمات والمتطلبات الأساسية.
ولكن عليكِ معرفة الأنواع المناسبة للطفل قبل الشراء، وغلفيهم بطريقة لطيفة واكتبي بطاقة تهنئة بلغة رقيقة.

  • هدايا هاند ميد:

أجمل الهدايا هي التي تصنع خصيصًا للمولود، ومهما تكن بسيطة إلا أنها تحمل مشاعر لا تفنى، فإذا كنتِ من صاحبات موهبة الأعمال اليدوية فيمكنك صنع كوفية أو جوارب أو لوحة أو أي شيء آخر للطفل يمكنك تقديمه..صدقيني سيتذكرك به مهما كبر.

  • ألبوم صور للمولود ووالديه:

رغم أن التكنولوجيا أصبحت رقم 1 في الاحتفاظ بالصور، إلا أن ألبوم الصور لا يزال يحتفظ بقيمته لأنه لا يخون أبدًا ويحذف الصور أو يضيعها كما تفعل الأجهزة التكنولوجية الحديثة.

  • قلادة أو قطعة من الفضة:

من المعتاد أن يُقدم الذهب للمولود، ولكن غيري أنتِ المعتاد وقدمي الفضة ولكن احرصي على أن تكون جيدة الصنع وألا تكون فيها بروز أو زوائد يمكنها أن تخدش الطفل أو تجرح بشرته.

وأخيرًا، إذا كانت علاقتك جيدة جدًا مع الأم أو مع المقربين منها فيمكنك سؤالها عما تحتاجه لمولودها في السبوع أو تسعد به.

وإذا كانت الأم أختك او طربتك بها علاقة مميزة اعرضي عليها المساعدة في تجهيزات السبوع، ستفرح كثيرًا وتشعر بالدعم.



إقرأ المزيد