متى يمكن لصغيرك الانتقال من سرير الأطفال للسرير العادي
انا حامل -

طفلك صار كبيرا الآن يقارب السنتين من العمر وتفكرين في ماهو الوقت المناسب الذي يمكنك نقله فيه من سرير الأطفال إلى سرير أكبر والحقيقة أنه لا يوجد وقت محدد لاستبدال سرير طفلك بسرير عادي أو سرير طفل صغير ، على الرغم من أن معظم الأطفال يقومون بالتبديل في وقت ما بين سن العام والنصف والثلاثة أعوام ونصف .

غالبًا ما يكون من الأفضل الانتظار حتى يقترب طفلك من عمر الثالثة ، ويقوم العديد من الآباء بالتبديل لأنهم قلقون من أن طفلهم النشط قد يتسلق أو يقفز من سريره – وهذا مصدر قلق حقيقي للسلامة.

أفكار سراير أطفال حديثي الولادة

بشكل عام ، إذا كنتِ وطفلك تمروا بأحد الظروف التالية أو جميعها، فحينها يكون وقت تغيير سرير الطفل:

  • طول الطفل:

هذه واحدة من أكبر العلامات على أن الوقت قد حان للتخلي عن سرير طفلك. في الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال بإجراء الانتقال عندما يبلغ طول طفلك 35 بوصة (89 سم) ، لأنه في هذه المرحلة يكون حجمه كبيرًا بما يكفي للقيام بمحاولات الهروب من سرير الأطفال – حتى مع وجود المرتبة في أدنى وضع. وهذا يعني أن سرير طفلك أصبح الآن خطرًا على سلامته إذا سقط أثناء الهروب.

  • طفلك في طور التدريب على استخدام الحمام :

سرير الأطفال والتدريب على استخدام الحمام لا يختلطان حقًا. تريدين أن يصل طفلك إلى الحمام بسهولة – خاصةً إذا استيقظ في منتصف الليل وهو بحاجة للذهاب. حافظي على التدريب على استخدام النونية في المسار الصحيح باختيار سرير طفل صغير حتى يتمكن طفلك من الذهاب إليه بسرعة ليلبي نداء الطبيعة.

  • سرير الأطفال لم يعد مناسبا له:

ربما يكون هذا أمرًا واضحًا ، ولكن إذا كان بإمكان طفلك بسهولة لمس طرفي سرير الأطفال برأسه وقدميه ، فقد حان الوقت لترقيته إلى سرير عادي صغير.

  • هناك طفل آخر في الطريق:

هذا مناسب فقط إذا كان عمر طفلك 18 شهرًا على الأقل أو أكبر – أي أصغر من ذلك ، ولا يُنصح عمومًا بالانتقال إلى سرير عادي صغير.

ومع ذلك ، كوني حريصة للتأكد من أنك لا تعطي طفلك انطباعًا بأنه يتم استبداله بآخر.

ابدئي في الانتقال قبل شهر أو شهرين على الأقل من وصول المولود الجديد. واجعلي الأمر مثيرًا أن يكونوا الأخت الكبرى أو الأخ الأكبر الذي يعطي سريره .

أشياء لا ينبغي عليكِ فعلها إذا أردتِ نومًا هانئًا لطفلك

المصادر:

healthline.com

parents.com

whattoexpect.com



إقرأ المزيد