عناوين الصحف السورية ليوم الثلاثاء 12-12-2017
-

الثورة السورية:


- لقـــاء ســوري روســي يعــزز الانتصـــارات الحاســمة علــى الإرهــاب.. ويؤســس للمرحلـــة المقبلــة.. الرئيــــــس الأســـــــــد: دماء الشهداء الروس امتزجت بدماء شهداء الجيش العربي السوري.. الرئيـــــس بوتيــــن: روسيا عازمة على الاستمرار بتقديم كل الدعم لسورية حتى استعادة الأمن.
- بوتين: هناك عملية تحضيرية لعقد مؤتمر الحــوار الوطنــي الســوري بدايــة العــام.
- الجيش يدمّر تحصينات الإرهابيين في محيط مغر المير وبيت جن.. والانتصارات تعبّد الطريق إلى إدلب.
- جولة آستنة القادمة في 21 والـ 22 الجاري.. تعدد الجولات في جنيف لن يغير من مطالب السوريين في الحفاظ على وحدة أراضيهم وثوابتهم.


تشرين السورية:


- عقدا اجتماعاً ثنائياً في قاعدة حميميم وترأسا اجتماعاً موسعاً ضمّ كبار القادة العسكريين الموجودين في القاعدة.. الرئيس الأسد: تضحيات الأبطال السوريين والروس تجسيد لأنبل معركة في مواجهة الإرهاب.. الرئيس بوتين: مستمرون بتقديم كل الدعم لسورية حتى استعادة الأمن والاستقرار فيها.
- الجيش يواصل تقدمه في ريف دمشق على حساب «النصرة».
- وفد الجمهورية العربية السورية يعقد جلسة محادثات مع دي ميستورا في جنيف.
- شويغو: بدء عودة القوات الروسية من سورية.. الرئيس بوتين يلتقي نظيريه السيسي وأردوغان: ضرورة تفعيل العملية السياسية لحل الأزمة في سورية.


الوطن السورية:


- في زيارة «إعلان النصر».. بوتين يأمل من اللاذقية إعادة السلام إلى سورية وإطلاق العملية السياسية … الرئيس الأسد: ما قام به العسكريون الروس لن ينساه الشعب السوري.
- المقداد: نطبق القانون الدولي الإنساني في حين يقتل «التحالف» الأطفال والنساء … مدحلة الجيش ترعب جبهة النصرة في إدلب.
- انطلاق الاجتماعات الثنائية في «جنيف8» ولا جديد.
- نصر اللـه للفلسطينيين: لانتفاضة ثالثة.. وقوى فلسطينية: الكفاح المسلح للتحرير … حالة الغليان الشعبي مستمرة لحماية القدس.

 

**