توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 16 آيار 2018
-

 

برج الحمل

 

تنفتح أمامك مجالات مهنية متعددة تصعّب عليك الاختيار بينها، لكنك تختار المجال الذي تستطيع أن تنافس من خلاله، عاطفياً: تكون أكثر جاذبية وبهاء في إطلالتك، والمعروف عنك أنك شخص رزين لا يمزج بين الحب والعمل، ويدرك الأبعاد جيداً.

برج الثور

 

يدخل أورانوس إلى برجك لكي يبدل الأحوال ويخلصك من ضغوط تثقل كاهلك وتشغلك تفكيرك، عاطفياً: تطرأ بعض التغيرات في مشاعر الحبيب، فتهز كيانك وتجعلك في حالة من الحيرة والتردد في مصارحته لمعرفة الأسباب

برج الجوزاء

 

يعود القمر إلى برجك ويسلط عيك الضوء، ويكون تأثيرك كبيراً على محيطك وتأمل أن تحقق الكثير، عاطفياً: يوم واعد يحمل وعوداً جميلة ولقاء رومانسياً يدخل البهجة إلى قلبك ويبشرك بمولود جديد.

برج السرطان

 

يدخل أورانوس إلى برج الثور ليفتتح دورة فلكية من سبع سنوات مناسبة لك، عاطفياً: يوم عاطفي مميز يحمل إليك تغييرات لم تكن متوقعة وتحسم قضية كانت عالقة بينك وبين الشريك.

برج الأسد

 

يدخل المريخ برج الدلو ليعاكسك، ويلتحق به أورانوس ليدخل برج الثور، فيخف وهج محادثاتك، ويصعّب عليك التواصل مع بعض الجهات، عاطفياً: تنفعل بسبب ما يطرأ على مسألة تخصك والشريك، تتبدّل ربما المواعيد وينتابكما بعض القلق

برج العذراء

 

يشكل المريخ من برج الدلو مربعاً مع أورانوس من برج الثور ويفاجئك بما لم تتوقع أبداُ، إذ تتخلص من المشكلات أو الضغوط التي تكون عرضة لها وتزداد ثقتك بنفسك، عاطفياً: حاول أن تتوصل إلى اتفاق أو تسوية مع الشريك بشأن استمرار العلاقة بينكما لأنّ هذا يصبّ في مصلحتكما.

برج الميزان

 

يترك كوكب أورانوس برج الحمل وينتقل إلى الثور، وذلك بعد سنوات من مكوثه في مواجهة برجك، عاطفياً: تمر بيوم عاطفي عاصف تتخلله مشادات بينك وبين الشريك، ما يولّد شرخاً كبيراً في العلاقة ينتهي للأسف بالانفصال.

برج العقرب

 

يشكل المريخ من برج الدلو وأورانوس من برج الثور مربعاً فلكيا ما قد يشير إلى يوم مناسب جداً للقيام بالاستثمارات وشراء الأسهم والعقارات وعقد الصفقات الكبيرة، عاطفياً: يحاول الشريك إقناعك بأن ما تفعله غير صحيح ولكنك لا توافقه الرأي.

برج القوس

 

ينتقل كوكب أورانوس إلى برج الثور بعد سبع سنوات في برج الحمل، فيتحدث عن إيجابيات كبيرة في سير مفاوضات تخوضها، عاطفياً: تعبّر عن مشاعرك أمام الشريك بصراحة تامة، فتزداد قيمة في نظره ويزداد تعلقه بك وتكبر الثقة بينكما وتسير الأمور نحو الأفضل.

برج الجدي

 

ينتقل كوكب أورانوس من مربع برجك ومواجهة فلكية دامت سبعة اعوام لينتقل إلى برج الثور، فيصبح حليفاً مخلصاً ويقدم لك المساعدة والحلول، عاطفياً: عدم التراجع عن المواقف المتصلبة لا يكون في مصلحة العلاقة، بل يؤدّي الى مواجهة شرسة بينك وبين الشريك.

برج الدلو

 

يدخل المريخ إلى برجك ثم يعاكسه أورانوس إذ ينتقل من الحمل إلى الثور بعد سبع سنوات من مكوثه في الحمل، فيحمل الخير إليك، عاطفياً: يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.

برج الحوت

 

يلتحق أورانوس بالشمس في الثور، فتسمع بأخبار طيبة وتكون حديث البلد وتحتل العناوين العريضة في وسائل الإعلام، عاطفياً: تحتاج إلى تعاطف الحبيب وإلى وقوفه بقربك في الظروف الصعبة التي تمر بها.