توقعات الأبراج ليوم الخميس 09 آب 2018
-

برج الحمل

 

يدور في الأفق المهني ما يتحدث عن مشروع ضخم قد يبصر النور إذا سارت المفاوضات مع المعنيين كما ترغب، عاطفياً: يشكل الزهرة من الميزان معاكسة شديدة مع زحلفي الجدي تدفعك نحو التطرف، وتسبب نقاشاً حاداً مع الحبيب.

برج الثور

 

تحاول أن تثير مسألة مالية أو قضية شراء أو بيع عالقة منذ مدة، وتستشير بعض العارفين بشأنها، عاطفياً: حان الوقت للانفتاح على الشريك، فقد تنال إعجابه بك وتلفت أنظاره إلى أمور جديدة لم يألفها منك في السابق.

برج الجوزاء

 

يضعك أحد الزملاء أمام خيار وقرار لا بد منهما، وتطرح تساؤلات كثيرة، وتطل على انعطاف في حياتك، عاطفياً: تشعّ بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات قد تحصل فجأة في هذا الوقت ولا تعرف كيف تتصرف فتقع في المحظور.

برج السرطان

 

القمر في برجك يضعك أمام مهام جديدة، ويجعلك تميل إلى التهرّب من المسؤوليات أو تأجيل بعض الجهود المطلوبة منك، عاطفياً: ترتاح إلى وجود الحبيب إلى جانبك ووقوفه معك، ما يجعلك تشعر بإخلاصه تجاهك وبحبه الكبير لك.

برج الأسد

 

أحذرك من الوقوع ضحية بعض الفخاخ، وانتبه من مسألة مهنية وتذكر واجباتك المهنية التي تخلفت عنها، عاطفياً: تجنب المشاكل مع الشريك الذي قد تلتبس عليه الأمور، وسوِّ الأوضاع بأسرع ما يمكن، وتجنب الدخول في نقاشات عقيمة معه.

برج العذراء

 

يكون هذا اليوم مؤشراً جيداً لإطلاق بعض المشاريع وبلورة بعض الأفكار والاحتفال بجديد ولن تعاكسك الظروف، عاطفياً: وقت ملائم لإزالة التشنّجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة في الماضي، وتفتح صفحة جديدة من العلاقة عنوانها العريض الصراحة المطلقة.

برج الميزان

 

تبدو نشيطاً ذهنيّاً وجسديّاً، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي أثارت حيرتك سابقاً، عاطفياً: تتوتر اليوم علاقتك بالحبيب بسبب سوء تفاهم يحدث بينكما لأسباب تافهة وسطحية لا تستحق هذا التشنج في التعاطي.

برج العقرب

 

يتحدث هذا اليوم عن عملية بيع وشراء تفكر فيها وقد تكون مناسبة لك وتزدهر الأعمال، عاطفياً: لا تعارض الشريك على كل ما يقترحه عليك، وعليك أن تكون سلساً في تعاطيك معه وتبادله الأفكار والنقاش.

برج القوس

 

يضعك هذا اليوم أمام خيار ويجعلك حائراً، يجب أن تعطي جواباً سريعاً عن عرض أو دعوة أو اقتراح وتميل إلى عدم الالتزام، عاطفياً: يبدو الارتباك واضحاً في تصرفاتك مع الشريك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتحقق أهدافك معه وتبنيا مستقبلكما براحة واطمئنان.

برج الجدي

 

تتلقى معلومات ومعرفة تكتسب من خلالها خبرة في الحياة المهنية، لا تكن لجوجاً في بعض الأمور، عاطفياً: تعترضك مع الشريك بعض التطورات المفاجئة، لكن ذلك يكون مرحلياً وسرعان ما يزول.

برج الدلو

 

يلقي هذا اليوم الضوء على قضايا اجتماعية، تدعمك صداقات فاعلة في هذا الوقت وتبتعد عن التشبث بأفكار قديمة، عاطفياً: لن تواجه شكوكاً ويسهل عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد أجواء رائعة وانسجاماً كبيراً بينك وبين الشريك.

برج الحوت

 

يشير هذا اليوم الى انسجام فلكي استثنائي والى ارتفاع في المعنويات وكذلك الحظوظ والثقة بالنفس فتشعر بسعادة كبيرة لم تعرفها منذ فترة طويلة، عاطفياً: عواطفك المتأججة تفجّرها مع الشريك، ما يزيد الأجواء بينكما رومانسية وتعلق أحدكما بالآخر.