توقعات الأبراج ليوم الخميس 13 أيلول 2018
-

 

برج الحمل

 

اهتم بانجاز عملك بشكل أسرع مما تقوم به حالياً لكي تنجز مهامك في الوقت المناسب، عاطفياً: تحطيم قلبك وما تتعرض له من ألم عاطفي ونفسي، أنت السبب فيه، فلا تلم غيرك في التسرع بهجر حبيبك.

برج الثور

 

أجواء العمل الجيدة مناسبة لتحركاتك وأفكارك، بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح، عاطفياً: إنشغال الحبيب هذا اليوم لا يعني أنه لا يحبك، وعليك أن تقدر ظروفه ومشاعره.

برج الجوزاء

 

تطرأ بعض المشكلات المالية أو الهواجس، لا تُقدم على عمل مرتجل، وحافظ على افكارك وآرائك في هذا اليوم، عاطفياً: إمنح الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام.

برج السرطان

 

لديك قدرة كبيرة على اقناع الآخرين بوجهة نظرك اليوم، وعليك أن تكون أكثر قوة وأن تعرف كيف تحمي مصلحتك في العمل، عاطفياً: تحتاج إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض التراجع.

برج الأسد

 

يضعك هذا اليوم أمام خيار صعب في المجال المهني أو يعرضك لبعض الاستفزاز وتستاء لقرار يصدر أو لأمر يتعلّق بأحد الزملاء، عاطفياً: حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث من دون اعتراض إذا استطعت.

برج العذراء

 

إذا كنت تبحث عن الفرص المناسبة، فقد حان الوقت لتحقيق ذلك، لكن عليك حسن الاختيار بين العروض المقدَّمة إليك، عاطفياً: تجد نفسك حائراً في بعض القرارات الحاسمة، لا بأس إذا استعنت بالشريك لئلا تقع في الخطأ.

برج الميزان

 

تفرح ببعض المستجدات وتسير الامور بشكل طبيعي وجيد كما تحصل على الدعم المطلوب وتبدو متفائلا بالنتائج المرضية، عاطفياً: تستقبل شريكاً جديداً في دائرة علاقاتك، لكن الحب القديم يبقى تأثيره كبيراً فيك.

برج العقرب

 

انتقال القمر الى برجك يدعم قراراتك يمكنك أن تطالب بمكافأة بعدما أنجزت ما عجز الآخرون عن إنجازه طوال سنوات، والوقت مناسب للاتصال بالمؤسسات الكبيرة، عاطفياً: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي.

برج القوس

 

يبدو أنك تشعر بيوم من عدم الاستقرار ومع ذلك تجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً، عاطفياً: لا تستعجل الأمور وكن صبوراً، قريباً تحقق أمنيتك وترتبط بالشريك رسمياً.

برج الجدي

 

تطل هذا اليوم على مشروع خلاّق تعلق عليه آمالاً كباراً، وتحتفل بمناسبة أو بلقاء وتبدو سعيداً ومميزاً، عاطفياً: تنجح في إعادة بناء الثقة بينك وبين الشريك وبدء صفحة جديدة بيضاء ومشعّة وخصوصاً مع بداية عملك الجديد.

برج الدلو

 

تمرّ بتجارب قاسية بحيث يكون اليوم فارغاً من الحصانة ومخيّباً للآمال، وتبدو متوتراً لا تحسن الاختيار، عاطفياً: تنطلق في عدة اتجاهات، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها.

برج الحوت

 

يحالفك الحظ، مع انتقال القمر الى برج العقرب الصديق ما يجعلك تؤدي دوراً مهماً في جمع الشمل، أو تقريب وجهات النظر، أو التخفيف من أعباء بعض الزملاء، عاطفياً: بدّد المخاوف والمشاعر السلبية وركّز على الإيجابيات في شخص الحبيب.