توقعات الأبراج ليوم السبت 10 آب 2019
-

برج الحمل

 

تكثر الأحلام وتتعلم جديداً أو تتعرّف إلى من ينال إعجابك ويثير حماستك واندفاعك للمضي في ما أنت عازم عليه، عاطفياً: تبدي انفتاحاً جيداً على الشريك، بانتظارك نجاح وإشراق، وتتمتع بحظوظ كبيرة ويجب الاستفادة من الوقت.

برج الثور

 

تتخلص من بعض الالتباسات الماضية، وتكتشف آفاقًا جديدة وتحقق أمنية ويملي عليك الحدس القرار اللازم، عاطفياً: اذا كنت تسعى وراء تحسين وضعك العاطفي، عليك أن تبذل جهوداً أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك في هذا الإطار.

برج الجوزاء

 

يتيح لك هذا اليوم توضيح بعض الأمور والمواقف التي صدرت منك، وتحرك بعض المساعي في اتجاه أفضل، عاطفياً: تكون والشريك تحت الأضواء، وتجدان بانتظاركما استحقاقات مهمّة قد تعكر صفو حياتكما العاطفية.

برج السرطان

 

لا تفرّط بطاقتك الإبداعية في مشاريع من دون وضع خطط ثابتة لها وتريث حتى تجد الوقت الملائم، عاطفياً: إن تأثيرك الشخصي وقدراتك يساعدانك على تمتين أوضاعك العاطفية، والسير بالعلاقة نحو الأمان والاستقرار.

برج الأسد

 

تتوضح بعض النقاط ويزول التباس سابق ابتداءً من اليوم، وتتقدّم في مهنتك أو في أعمالك وتشعر بشيء من الارتياح، عاطفياً: تنهال عليك هذا اليوم الأخبار المفرحة، ما يساعدك على ترسيخ علاقتك بالشريك بما يتناسب ورغبتكما.

برج العذراء

 

الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرّع، فحاول معالجة الوضع سريعاً لئلا تزداد الأمور تعقيداً، عاطفياً: حرص الشريك عليك واهتمامه المتزايد بك مبرّر ولا سيما أنك تمر ببعض الظروف الدقيقة، فهو يخشى عليك.

برج الميزان

 

قد يزيل هذا اليوم بعض الالتباس أو سوء التفاهم، ويجعلك قادراً أكثر على شرح مواقفك والتواصل مع الآخرين، عاطفياً: مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذا اليوم بسلام.

برج العقرب

 

يزيل هذا اليوم بعض الغموض والالتباسات والأخطاء السابقة، ويجعلك أكثر اقبالاً على الحياة والعمل، عاطفياً: يبشرك الوضع العاطفي بيوم استثنائي مليء بالوعود والأفراح والرومانسية والحنان والعاطفة والفرص السعيدة.

برج القوس

 

كن دبلوماسياً جداً هذا اليوم وقدّم الدعم، قد تفشي بسرّ لأحد الزملاء، أو تقوم بخطوة ترضيك في محيطك المهني، عاطفياً: أفكار جيدة للمستقبل، والشريك يساعدك إلى حد كبير للقيام بالخطوات وفقاً للأولويات المحددة.

برج الجدي

 

زيارة مهمة تحدد على أثرها آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل، عاطفياً: لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك.

برج الدلو

 

تجبر على إلغاء بعض المواعيد للعناية بزميل أو لمعالجة أمر طارئ، ويبدو المزاج متعكراً وتتجنّب الجدال والنقاش الحاد، عاطفياً: مواقف غير منتظرة إطلاقاً من الشريك، بسبب ردود الفعل التي ظهرت أخيراً من قبلك وقد تكلفك الكثير.

برج الحوت

 

تُتاح لك فرص جديدة لعمل إبداعي آخر، وتكون واثقًا بنفسك وتحقق حلماً كبيراً طالما راودك، عاطفياً: تصرّفات الشريك تكون لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لئلا تصل علاقتكما إلى طريق مسدود.