توقعات الأبراج ليوم الخميس 22 آب 2019
-

برج الحمل

 

يفرض عليك هذا اليوم الابتعاد عن صغائر الأمور، وهذا يؤدّي حتماً إلى تعزيز موقعك العملي سريعاً، عاطفياً: الابتعاد المتكرّر عن الشريك يرسم علامات استفهام، فسارع إلى إيجاد الردود المناسبة لتخطّي ذلك.

برج الثور

 

تتوضح الرؤية هذا اليوم، ويكفّ الزملاء عن معاكستك، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك، عاطفياً: تسعى الى تحقيق إنجازات بارزة، وقد تنجح في بعض الأمور لكنّك قد تفشل في أخرى، فكن حذراً.

برج الجوزاء

 

يوم مناسب جداَ لك، وتتخلص من المشاغبات التي تعرضك لبعض المظالم ومن العراقيل التي تواجه طموحك، عاطفياً: كن حذراً إلى أقصى حد في تصرفاتك وتعاطيك مع الشريك، ولا سيما أن خسارته من تعقيد الأمور بينكما.

برج السرطان

 

يساعدك هذا اليوم على تنظيم أعمالك أكثر من أي وقت مضى، وهذا مكسب إضافي لك، عاطفياً: تلفتك رومانسية الشريك ومشاعره الرقيقة تجاهك، وسرعان ما تتوضح الأمور على نحو كامل.

برج الأسد

 

يحمل إليك هذا اليوم عملاً بنَّاء وتُتاح لك فرص استثنائية قد لا تتكرر على المدى المنظور، لكي تنجح في حملة كبيرة تستقطب فيها التأييد، عاطفياً: لا تضغط كثيراً على الشريك ولا ترهقه بكثرة الأسئلة، فهو يبحث عن مبرّر للانقضاض عليك، يستحسن استيعابه سريعاً.

برج العذراء

 

يبشّر هذا اليوم بمشاريع مهنية جديدة بالجملة ومربحة، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة، عاطفياً: استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولّد ارتياحاً.

برج الميزان

 

يجعلك هذا اليوم تتحرّر من قيد يزعجك ويقلقك، وخصوصاً أنّ الوعود كثيرة لم تتوقعها، عاطفياً: خطواتك العاطفية المستقبلية غير مهدّدة بالتعثر أو العرقلة أو التأخير حتى لو لم تحسم أمورك العالقة حتى اليوم.

برج العقرب

 

يحثك هذا اليوم على تطوير الذات، لكن أساليب تحقيق ذلك قد تختلف بين إنسان وآخر وفقاً للظروف، عاطفياً: يلتحق كوكب فينوس بكوكب مارس ويحررك من قيود عاطفية وعائلية، فتشعر باطمئنان يقودك إلى بر الأمان.

برج القوس

 

يحذرك أحد الزملاء اليوم من الموافقة العشوائية على أمور مصيرية، ويستحسن أن تطلع على التفاصيل بدقة وعناية كبيرتين، عاطفياً: حاول ألا تثير غيرة الشريك على الإطلاق، فقد يصبح أكثر عدوانية تجاهك ويبعدك عن حياته.

برج الجدي

 

يوضح لك هذا اليوم أحد المسؤولين نقاطاً كانت غامضة، وتشرق بجاذبية كبيرة، ويؤدي حدسك دوراً في اكتشاف بعض الحقائق، عاطفياً: عبارات الإعجاب تفرح الشريك وتجعله يشعر بالاهتمام، فتكون الأجواء الإيجابية هي السائدة في كل المجالات.

برج الدلو

 

المرربع الفلكي بين القمر من الثور والشمس من برج الاسد المواجه لبرجك يضطرك إلى معالجة بعض القضايا العالقة، وتنفذ مشروعاً جديداً تحمل نتائجه تغيرات جذرية في حياتك المهنية، عاطفياً: حذار غيرة يظهرها الشريك قد تتحول إلى شراسة، فلا تؤجج نيرانها يا عزيزي، بل اعمل على إخمادها في مهدها.

برج الحوت

 

كل الامور في متناول يديك لذلك تحرك في كل الاتجاهات فانت تسير على طريق واضح طالب بحقك حتى ولو اضطريت الى مجابهة الرياح، عاطفياً: عدم مصارحة الشريك والوقوف على رأيه لن يكون جيداً، وقد تزداد الهوة بينكما وتخرج سريعاً إلى العلن.