توقعات الأبراج ليوم الأحد 22 تشرين الثاني 2020
-


برج الحمل
تخل اليوم عن العدوان والاندفاع والتهور. اضحك وابتسم ولكن في أوقات محددة! حاول أن تفعل شيئا جديدا للتخلص من هذا الملل. كل ما تحتاجه اليوم هو الابتسامة الدافئة لكي تتغلب على الشعور بالإحباط المفاجئ.

برج الثور
في الأسابيع القادمة ستتعرض لاضطرابات عاطفية، وتنتابك أفكار كئيبة بصفة مستمرة حتى في اللحظات السعيدة. احترس من معاداة أقرب الأصدقاء خلال استمتاعك بأحلام اليقظة، خاصة إذا كانمن هؤلاء الذين تلجأ إليهم بحثا عن الراحة والدعم في الأوقات الحرجة.

برج الجوزاء
لا تتعامل بشكل جاد اليوم بل ابتسم واضحك مع الجميع. العب مع الأصدقاء في منزلك اليوم وادع أصدقاءك المقربين أيضا للاستمتاع معك بهذا الوقت. هذا اليوم مخصص فقط للمرح والتسلية، فلا داع للشعور بالذنب.

برج السرطان
قد يحدث اليوم شيء ما في منزلك، وربما تضطر لترك المنزل أو للجلوس في غرفة منعزلة تماما عن الآخرين. كن حذرا فربما يعترض البعض على وجهات نظرك بدون سبب. استمع إلى الموسيقى واستغل وقتك في تنيظم مكتبك وأرفف الكتب الخاص بك وتنظيم دولاب ملابسك.

برج الأسد
تشعر أن صوتك غير مسموع ولا أحد يصغي إليك. لا تخف من الوحدة فأنت شخص قوي وتستطيع التكيف مع أي وضع حتى لو كان صعبا. خوفك المستمر من أي خطوة جديدة يجعلك لا تتقدم ولو خطوة واحدة للأمام.

برج العذراء
تزداد اليوم الأعمال والمهام الموكلة إليك. قد تشعر بالضغط والقلق أحيانا بسبب عدم قدرتك على إنجاز هذه الأعمال. لست مضطرا لإنجاز هذه الأعمال اليوم بالتحديد، فيمكنك تأجيل بعضها إلى الغد. تفتقد اليوم الشعور بالراحة وبالأمان.

برج الميزان
تأكد أن مواعيدك اليوم لا تتعارض مع بعضها. كن متفتحا اليوم ومرنا في التعامل مع الآخرين. إيمانك بأنك شخص ناجح ومميز سيجعل تتقدم للأمام في أسرع وقت. تستوعب المعلومات المطروحة أمامك اليوم بسهولة، ولكن عليك أن تسجلها لكي لأنك ستكون بحاجة إليها قريبا.

برج العقرب
تنظيم الوقت من الأمور التي يجب عليك أن تحرص عليها اليوم. قد تمر بعدة تجارب غير متوقعة تؤثر على حالتك النفسية وقد ترثر أيضا على علاقتك بالشريك لفترة طويلة. امنح نفسك وقتا للتفكير في المشاكل بحكمة وعقلانية أكثر. تغلب على المشاكل ولا تكن ضعيفا.

برج القوس
اليوم هو أحد الأيام التى تحقق فيها التقدم والنجاح. وتحدد خطواتك وتحسبها جيدا. على الرغم من نجاحك في حياتك العملية، إلا أن حياتك مع الشريك قد تتدهور مع مرور الوقت بسبب تراكم بعض المشكلات وعدم قدرة كل منكما على إيجاد الحلول المناسبة لها.

برج الجدي
ربما يعرض عليك أحد الزملاء وظيفة جديدة تحتاج إلى حزم وشدة، وتشعر أنك الشخص المناسب لهذه الوظيفة. الحظ يحالفك اليوم والظروف تساعدك على الالتحاق بهذه الوظيفة. تستطيع أن تخوض هذه التجربة الجديدة بكل ثقة، لا تقلق.

برج الدلو
ربما تؤجل بعض الخطط اليوم ولكن هذا لا يعني أن تتنازل عن طموحاتك أو أحلامك. لا تخف من المخاطر والمغامرات. تعاون مع فريق العمل واعرض عليه الأفكار المتاحة لديك الآن حتى تصل إلى المنصب الذي تريده.

برج الحوت
توقع حدوث تغير ملحوظ على المستوى الاقتصادي قريبا. ربما تلتقي بشخص ما لم تعرفه ويعرض عليك فرصة عمل كنت تحلم بها. حبك لهذه المهنة قد يكون بسبب تعلقها بمواهبك الفنية ومهاراتك الخاصة التي كنت تتمنى توظيفها واستغلالها في مجال اختصاصك.