توقعات الأبراج ليوم الخميس 03 كانون أول 2020
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
سدد ديونك في الوقت المحدد وقبل فوات الأوان. ستمتنع عن القيام ببعض المشاريع لأنك غير واثق منها. ستكتب الكثير من التقارير ولكنك لن تعيدي قراءتها وهذا تصرف خاطئ. راجعها ولو مرة واحدة. لا تكره من حولك فلا شأن لهم بك.

برج الثور
تشعر باهتمام وحب من قبل شخص ما في أسرتك. أعد له الحساء المفضل وقدمه له في قت الظهيرة. أحيانا يكون اهتمامنا بالآخرين مجرد واجب نقوم به من أجل إرضائهم، ولكن اليوم قد يكون شعورك وشعور من حولك مختلفا، فتلبية الأوامر والطلبات ستكون بدافع حبك أو حبهم لك.

برج الجوزاء
لا تبالغ اليوم في تناول الحلوى أو السكريات بشكل عام حتى لا تؤثر على صحتك. تشعر أن الأمور ليست على ما يرام. ليس هناك أي مبرر للمكوث في المنزل وقت طويل.يفضل أن تقضي وقت فراغك في المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية.

برج السرطان
تنوي منذ بداية اليوم إنجاز عملك دون تقصير. لن تستمتع لآراء الآخرين لأنك مقتنع بوجهة نظرك تماما ولا تفكر في تغييرها.مهما كانت المهام صعبة وتحتاج إلى وقت طويل، عليك أن تخصص جزءا من وقتك للاستماع إلى ما يقوله الآخرون حتى ولو لم تنفذه.

برج الأسد
قدرتك على التركيز جيدة جدا، ولكن لسوء حظك اليوم قد تكون مشتتا أو متوترا. أفكارك تبدو غامضة وغير مترابطة ولا تستطيع التعبير عن رأيك بوضوح أو باختصار. تأكد أن من حولك يعلمون أنك اليوم لست على ما يرام. اختر عبارات واضحة بقدر الإمكان عند التحدث مع زملائك في العمل.

برج العذراء
رأيت الليلة الماضية حلما مفزعا وغريبا يتعلق بأحد أصدقائك، ولذلك تبدو متوترا اليوم وقلقا عليه. قد تعيش حالة من التوتر والقلق اليوم، ولكن من الأفضل أن تطمئن على هذا الصديق من خلال الاتصال به أو زيارته.

برج الميزان
خطاب غريب أو مكالمة غير متوقعة ستصلك اليوم والمعلومات التي ينطوي عليها هذا الخطاب أو هذه المكالمة ستكون أكثر غموضا. قد تكون أخبارا سارة وقد تكون العكس أيضا. تأكد من كل معلومة أو خبر موجود في هذا الخطاب أو هذه الرسالة.

برج العقرب
مزاجك متقلب اليوم وربما تحدث مشاجرات عديدة بينك وبين أحد الأصدقاء. تشعر بعدم الراحة بسبب ما يحدث بينك وبين الأصدقاء. يفضل أن تختار مكانا هادئا لتجلس فيه بمفردك لتعرف أسباب تقلب مزاجك بهذا الشكل.

برج القوس
حاول أن تضع الماضي جانباً و تمضي قدماً، انس أنّ الحبيب سبب لك الأذية و لا تتذكر هذا الأمر كلما وقع خلاف بينكما، فقد يسبب لك ذلك مشاكل كبرى معه لأنك ستذكره بمسامحتك له كلما قام بما لا يعجبك. ابحث عن النقاط المشتركة بينك و بينه.

برج الجدي
تمسك برأيك حتى النهاية. ستلفت الانتباه بذكائك وحبك للمعرفة. انتبه إلى الطريقة التي تختارها للتعامل مع بعض الأشخاص وإلى النصائح التي يقدمها لك المحيطون بك. أنت بطبيعتك تحب المغامرات، فلا تتردد في الموافق على فكرة أحد الأصدقاء للسفر إلى مكان ما.

برج الدلو
تشعر بقليل من الملل بسبب سير الأحداث بشكل عادي دون حدوث أي تغييرات. شعورك بالملل يجعلك لا تسأل ولا تهتم بأي شيء. تضطر إلى فتح بعض الموضوعات الشائكة هذا المساء مع الشريك. يجب عليك أن تهتم بصحتك هذه الفترة بالتحديد.

برج الحوت
كل ما تفعله اليوم سيكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في المنزل، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. ستتخذ قرارات مهمة تغير حياتك العاطفية.في المساء، ستستمتع بجلسة مع الأصدقاء في مكان هادئ.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن