توقعات الأبراج ليوم الخميس 04 آذار 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
تتمتع بذكاء قوي اليوم حيث تستخدم مهاراتك في إدارة المال والأعمال لمساعدة صديق أو شخص ما. تفكر اليوم في ابتكار خطط جديدة ومتقدمة للعمل وستحاول تنفيذها ولكن بعد دراستها جيدا. تتعرف اليوم على بعض الأشخاص من خلال علاقاتك الاجتماعية الكثيرة ولكن هذه العلاقات ستكون بعيدة عن العمل.

برج الثور
قد يكون اليوم مختلفا عن باقي أيام الأسبوع لأن شعورك بالحماس والطاقة سيقل تدريجيا خلال اليوم. قمت بعدد من الأعمال الشاقة خلال الفترة الأخيرة، وجسدك بحاجة إلى الراحة وإعادة شحن الطاقة. أعد لنفسك اليوم كوبا من الشاي واقرأ كتابا للكاتب المفضل لديك.

برج الجوزاء
لا تستطيع أن توازن اليوم بين رغباتك الخاصة والتزاماتك في العمل. إذا كنت ماهرا في إدارة الوقت وتنظيمه، ستسطيع أن توازن بينهما. ربما يقل طموحك وحماسك اليوم عندما لا تستطيع تنظيم وقتك بشكل جيد.

برج السرطان
اختر اليوم الطريقة المناسبة لإنجاز المهام المطلوبة منك وكن إيجابيا. إذا كنت تفكر في مستقبلك ولكنك تخاف من الأحداث القادمة، ارسم خطة جيدة لتحقيق أهدافك دون تضييع وقت. ستحقق النجاح قريبا مهما كانت الخطوات والمهام صعبة.

برج الأسد
لا تستمع إلى القيل والقال والشائعات التي يروجها البعض اليوم. أي خبر قد تسمعه اليوم قد يكون مبنيا على افتراضات خاطئة ومزيفة وعار تماما من الصحة. شخص ما يحب أن يتحدث معك يحاول الاتصال بك اليوم فاهتم بكلامه وحديثه.

برج العذراء
إذا اقترح الشريك شيئا غير مألوف بالنسبة لك، حاول أن تلبي رغباته، فقد تكتشف جانبا جديدا في شخصيتك بهذه الطريقة. قد تظهر المقترحات المفاجئة اليوم من مجموعة من الأصدقاء، فثق في نفسك عند تقرير ما إذا كانت هذه المقترحات تناسبك. ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة مهمة جدا بالنسبة لك في هذه المرحلة.

برج الميزان
هل أنت كاتب أو فنان أو موسيقار؟ إذا كنت تعمل في أحد هذه المجالات، فستكون مستمتعا جدا بالعمل اليوم بخلاف وضعك كل يوم. تعبر بشكل صريح عن مشاعرك وانطباعاتك ولذلك سيكون عملك معبرا عنك بشكل دقيق.

برج العقرب
أنت شخص عملي كالعادة ولكن اليوم قد تطلق العنان لخيالك وتفكر في رسم منظر طبيعي أو في عزف مقطوعة موسيقية. استغل مواهبك وقدراتك الفنية. إن لم تستغلها هذا الوقت أو هذا اليوم بالتحديد، ستتختفي أفكارك بمجرد ظهورها.


برج القوس
قد تكون أنت والحبيب اليوم في حالة غريبة. قد تدور بينكما العديد من المناقشات ولكن تختلفان في النهاية على أبسط الأمور. التواصل بينكما شبه معدوم ومن السهل جدا أن يسيء أحدكما فهم الآخر، ولذلك عليك أن تختار كلمات بتأن وحرص.

برج الجدي
إذا عرض عليك أحد الأشخاص اليوم مشروعا ما، وشعرت أنك لا ترغب في المشاركة فيه، فلا تخجل من الرفض. إذا كنت تشعر بالخوف وعدم الأمان، ابحث عن مكان هادئ وتحدث مع أحد أفراد أسرتك عن سبب خوفك.

برج الدلو
ربما يتصل بك شخص ما اليوم من بلد آخر ليعرض عليك زيارته في منزله! هذا الوقت ليس مناسبا لك لتقرر فجأة السفر لهذا البلد لزيارته. لا ترفض ولكن أعط نفسك وقتا للتفكير. فكر في هذا القرار جيدا لأن الشخص ينتظر منك الرد في أقرب وقت وسيقدر مدى أهميته بالنسبة لك من خلال هذا القرار.

برج الحوت
ربما يتخلى أحد أفراد أسرتك عنك هذا اليوم. لا تظن أن هذا الشخص تغير أو اهتمامه بك أصبح مختلفا عن السنوات الماضية، ولكن عليك أن تلتمس له العذر لأنه على الأرجح يمر بأزمة عاطفية خاصة وغير قادر على التحدث مع أي شخص حتى أنت.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن