توقعات الأبراج ليوم الجمعة 04 آذار 2021
-


برج الحمل
تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسيمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير قوي وإيجابي على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومستمعا جيدا. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أي خلافات بينكما حدثت في الماضي.

برج الثور
على الرغم من أنك ستدرك كل شيء يحدث من حولك اليوم حتى لو كان غامضا ومبهما بفضل سرعة بديهتك، ولكن قد لا تكون قادرا على تفسير بعض المحادثات التي تدور بين بعض الأشخاص اليوم. في المساء، قد تجد صعوبة في فهم بعض الصور والرموز والعبارات وقد تسيء فهم بعضها.

برج الجوزاء
الخطة التي كنت تحاول تنفيذها منذ فترة قد تكون غير قابلة للتطبيق والتنفيذ اليوم. يجب أن تنتظر يومين ثم تعاود العمل عليها من جديد. قد تشعر بالإحباط واليأس، ولكن عليك أن تفكر بعناية وبحرص.

برج السرطان
لا تريد أن تغادر منزلك اليوم وتذهب لأي مكان آخر. ربما تشعر أنك لا تريد أن تقابل أي شخص أو أنك ليست لديك القدرة على التفاعل أو التعامل مع الآخرين. ربما تقرر كتابة بعض المقالات أو مشاهدة بعض الصور القديمة التي تجمعك بأشخاص تحبهم.

برج الأسد
زيارتك لأحد المتاحف اليوم أو لمعرض من المعارض الفنية قد تحرك مشاعرك وعواطفك. ستخطف أنظارك الأشياء الجميلة التي تراها في هذا المعرض أو المتحف، وربما تفكر في محاكاة بعض الأعمال الفنية أو تصميم عمل جديد من وحي خيالك!

برج العذراء
يقترب منك من حولك بدون تردد. سيكون مكتبك اليوم كالبيت المفتوح، حيث يأتي إليك بعض الأشخاص ليسألوك أسئلة لا حصر لها. كما يأتي البعض أيضا لتقديم الأفكار والعروض والمقترحات. ستظل محبوبا بين زملائك لطالما تقدم لهم العون والمساعدة.

برج الميزان
مهاراتك القوية والمميزة تساعدك اليوم على القيام بدور الرائد أو القائد. لا تحتفظ بمعلوماتك لنفسك اليوم بل ساعد بها وتتبادلها مع من حولك. قد تصل لمرحلة صعبة اليوم تشعر فيها أنك لا تستطيع التفكير حتى في أبسط المواقف.

برج العقرب
لديك العديد من المواهب ومن المتوقع اليوم أن تحصل على بعض الجوائز بسبب استغلالك لهذه المواهب! سيهنئك العديد من الزملاء والأصدقاء لحصولك على هذه الجوائز ويتمنون لك مزيدا من التقدم والنجاح. كنت حريصا خلال الفترة الماضية على العمل بشكل مستمر للوصول إلى هدفك، واليوم يمكنك الاحتفال بهذا النجاح.

برج القوس
تشعر أنك الأقوى اليوم ولديك طاقة وحماس يجعلانك تحقق المستحيل. ركز على الأعمال المنزلية أولا؛ فقم بترتيب المكتبة وضع كتبك بالترتيب حسب الأهمية، ثم نظم خزانة ملابسك وضع الملابس التي ترتديها في المقدمة.

برج الجدي
يجب التعامل مع الموقف كتحدِ وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. لا تكن متكبرا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة. التواضع من شيم العظماء.

برج الدلو
أنت شخص متعطش للقراءة والمعرفة دائما. ربما تقرأ اليوم بعض الكتب التي تلهمك بفكرة ما تحولها إلى قصة قصيرة. ربما تلتقي بأحد الأشخاص المولعين بالفن والموسيقى ويجعلك تستعيد رغبتك الشديدة في العزف على البيانو. اهتم بهذه الأمور جيدا وسجل أفكارك.

برج الحوت
ربما تقرأ اليوم مقالة ما أو تشاهد بعض البرامج التليفزيونية التي تجعلك تغير بعض اتجاهاتك بشكل مفاجئ. تكتشف اليوم أنك تهتم ببعض كتب تفسير الأحلام. لا تضع وقتك في أمور غير مفيدة. كل فرد منا كالقمر له جانب مظلم فحاول أن تكتشف هذا الجانب اليوم.