توقعات الأبراج ليوم الأحد 04 نيسان 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن


برج السرطان
عدة أحداث غريبة قد تقع من حولك اليوم وتشعر أنك بمثابة متفرج يشاهد عرضا مسرحيا. يجب أن تركز طاقتك اليوم على الأمور المهمة والعاجلة. حاول أن توازن بين خيالك الواسع وبين ما يحدث على أرض الواقع.

برج الأسد
لا تجعل مشاكلك العاطفية تؤثر على آدائك في العمل. ستحقق نجاحا غير مسبوق إذا وضعت حدودا ومسافات بينك وبين ما تريد تحقيقه. من الأفضل أن تكون حياديا في بعض الأمور فهذا الأسلوب سيجعلك تتعامل مع مشاكلك بشكل أكثر فعالية. لديك طاقة وقوة ولا بد أن تسغلهما في السيطرة على نفسك.

برج العذراء
من المحتمل أن تمر اليوم ببعض المشاكل ولكن لا داع للتوتر أو الانفعال فستسير الأمور على ما يرام بعد فترة الظهيرة. إذا فكرت اليوم في اتخاذ أي قرار، قد تجد أن الأمر في غاية الصعوبة ولذلك تجنب هذه الخطوة ولكن إذا كان الأمر ضروريا فلا تقلق فأنت دوما تتخذ الطريق الصحيح.

برج الميزان
استغل اليوم طاقتك في التعبير عن نفسك بأسلوب قوي وجذاب. ربما تبالغ في بعض الأمور ولكن احرص على أن تقول كل شيء عن شخصيتك بصراحة دون تصنع أو تجميل. ليس من المهم أن تكون مخططا جيدا ولكن من الأهم أن تكون أفكارك وخططك جديرة بالاهتمام.

برج العقرب
يوم مشمس ومشرق، توقع حدوث بعض التغييرات في حياتك المهنية. كن يقظا ومنتبها طوال الوقت وراقب ما يحدث من حولك. هل قمت اليوم بمساعدة أحد الأشخاص في حل مشكلة ما كانت تواجهه منذ فترة. اهتمامك به سيجعله سعيدا.

برج القوس
ربما تجد أنك تتواصل مع الآخرين بشكل جيد وبدون توتر أو قلق. هناك شخص ما كان له دور مهم في حياتك وحان الوقت الآن لتشكره على دعمه وتشجيعه لك. تقدم خطوة للأمام اليوم ولا تجعل أي شخص يتدخل في حياتك.

برج الجدي
أوضاعك فى العمل تتحسن اليوم بدرجة كبيرة، والأمور المالية تزدهر ويسير كل شىء كما هو مخطط له، وتتمكن فى هذه الفترة من تحقيق الأرباح المالية التى طالما حلمت بها. لا داع إلى الغضب، وفسر وجهة نظرك للحبيب بهدوء، فهو بالتأكيد سيتفهمها ويستوعب الأمر.

برج الدلو
تحتاج لمزيد من الوقت لقضائه مع شريك الحياة خاصة مع تغيبك الدائم عنه بسبب انشغالك بالبحث عن الذات، قد يكون من المناسب الآن التفكير في القيام برحلة معا لكي تبتعدا فيها عن أنظار الآخرين. علاقتكما قوية ولكن أنتما بحاجة إلى مزيد من التفاهم.

برج الحوت
كن حذرا اليوم، حماسك الجامح للحصول علي أفضل النتائج قد يتسبب في حدوث فتور عاطفي قبل الأوان. أعط لكل شئ وقته الصحيح. ربما لا تستطيع القيام بكل المهام في الوقت المطلوب اليوم، فحاول أن تنظم وقتك.

برج الحمل
أسرع في الوصول إلى حلول للمشاكل التي تواجهك. ستشعر بضرورة الخروج من المنزل لأنك ببساطة سئمت وشعرت بالملل. تحل بالصبر قليلا ولا تتردد في الذهاب إلى طبيب إذا شعرت أنك مريض.

برج الثور
ننصحك بأن تمكث في المنزل اليوم أن تقضي معظم وقتك في ترتيب أغراضه. نظف الأرضيات وقم بعمل قائمة بما يجب عمله والصقها في مكان بارز لتستطيع ملاحظتها. لديك شعور إيجابي اليوم يجعلك تواصل العمل في المنزل وإنجاز كافة مسؤولياتك.

برج الجوزاء
أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها موخرا. انتبه في العمل واحذر من الوقوع في الخطأ، وخصوصا إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر. فترة المساء ممتازة جدا للتقرب للحبيب أو شريك حياتك.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن