توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 20 تموز 2021
-


برج الحمل
النجاح على الصعيد المهني والمادي بداية جيدة لتحقيق أحلامك التي كنت تتمناها وتنتظرها منذ وقت طويل. ربما تكون لديك رغبة غريبة للعودة إلى الكلية والحصول على درجة علمية أعلى، أو القيام بجولة أو برحلة حول العالم أو ربما تفكر في الكتابة والنشر.

برج الثور
تشعر بحب وألفة وحميمة عندما تلتق ببعض الأشخاص اليوم. ليس من الضروري أن تظهر هذه المشاعر على وجهك، فأنت شخص لا تقبل عموما بأن تكشف ما بداخلك للآخرين. لا تحب أن يأخذ هذا الشخص انطباعا عنك أنك شخص واضح جدا.

برج الجوزاء
عليك أن تكون اليوم متحفظا تجاه بعض الحقائق التى تطلع عليها. تكثر فرصك خلال هذه الفترة للقاء أشخاص مميزين. تحاول أن تجد حلولا للخروج من مأزق تتعرض له في العمل. لا تفترض أن الحبيب يعرف سبب غضب و صارحه بمشاعرك.

برج السرطان
قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف وستكون متلهّفا جدا لأن تحب. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب، وبعد ذلك ستكون قصة حبّك كما في الأفلام. لا تبالغ في الضغط على نفسك أثناء العمل و إلا وقعت ضحية الإرهاق.

برج الأسد
ربما يقدمك صديق لشخص مرموق وتشعر تجاه بانجذاب وإعجاب. كن هادئا وموضوعيا عند التحدث مع هذا الشخص. إذا كنت لا تستطيع إخفاء مشاعرك، لن يهتم بك فكن حذرا. لا تتصنع وتعامل على طبيعتك.

برج العذراء
لا تجعل خوفك من الفشل أو الخوف من النجاح يسيطر عليك. على الرغم من شعورك بالميل إلى التغلب على هذا القلق والخوف، إلا أنك قد تضحي بهدفك بسهولة. كن القائد اليوم بدلا من أن تكون تابعا لشخص ما.

برج الميزان
لا تتعجب إذا وجدت أن الطريقة التي تحاول حل مشاكلك بها قديمة جدا ولذلك لا فائدة منها. عليك أن تستخدم الوسائل التكنولوجية الحديثة حتى تحقق ما تريد بسهولة وبسرعة. استبدل أدواتك القديمة بأخرى ذات إصدارات حديثة. يجب أن تحدث أجهزتك من وقت لآخر.

برج العقرب
مواجهة الصعوبات اليوم، توفّر لك ظروفاً أفضل وأكثر استقرارا للغد ولكن تراكم الخلاف مع الشريك، سيزيد تعقيد الامور وتصبح المعالجة مستحيلة. الضحك والمرح والمزاح من أهم وسائل العيش لحياة أطول وأكثر استقراراً.

برج القوس
ربما تلاحظ أن بعض الإجابات والكلمات غامضة جدا وليست واضحة كما تتمنى. لا تفكر فيها الآن والتق بالأصدقاء واخرج معهم في الهواء الطلق وراكب دراجتك واستمتع معهم. لا تنظر تحت قدميك بل كن إيجابيا وابحث عما تريد بطريقة جديدة.

برج الجدي
خططك لمواجهة أحد الأشخاص ليست خطة مواجهة على الإطلاق. يجب أن تدرك قدر العنف والعدوان الذي تتعرض له اليوم. الحرب قائمة بالفعل، ولذلك لا تحتاج إلى أن تتشاجر مع الآخرين. دع الآخرين ينهون هذه الحرب بطريقتهم. وظيفتك اليوم هي الانتظار حتى تستقر الأوضاع.

برج الدلو
تريد أن تهرب من مشاكل اليوم بالتسوق وشراء أغراض جديدة. اقترب من الحبيب أو اقترب ممن يهتمون بنفس اهتمامتك وممن لديهم نفس الأفكار. هدأ من روعك وتجنب الخلافات بقدر الإمكان. الحرب قائمة من حولك ولذلك تحاول أن تبتعد عن أي خصومات.

برج الحوت
ستشعر بتحسن في حالتك النفسية والصحية إذا أنجزت عملك سريعا اليوم. ليس كل الطعام الذي تراه لذيذا مفيدا بالنسبة لك، فلن تشعر بالمتعة إذا كنت كسولا. لن تشعر بالسعادة إذا انتهى يومك دون إنجاز أي شيء. استغل يومك وانتهز أي فرصة حتى تنجز عملك.