توقعات الأبراج ليوم الجمعة 10 أيلول 2021
-


برج الحمل
مازلت الحياة تعطيك كل ما تتمناه، ولابد من الاستعانة بنصائح المتخصصين أو ذوى الخبرة في مجالك. لا تقبل بالهزيمة أبدا وإذا فشلت في بعض الخطوات تحاول من جديد حتى تصل إلى ما تريد. لا تجعل البعض يستغل براءتك وهدوءك.

برج الثور
كل أمورك ستسير على ما يرام خلال الفترة القادمة. سر في طريقك واستمر وستجد أمامك الطريق واضحا. إذا انحرفت عن الطريق ستجد أكثر من شخص أو أكثر من شيء ينبهك. كل من حولك يهتمون بك، فحاول أن تستغل هذه الفرصة.

برج الجوزاء
قد يكون هناك من يأخذ كل الكلام على محمل الجد، فكن حذرا عند التعامل مع هذه النوعية من الأشخاص. احترم هؤلاء الأشخاص فقد يكون أحدهم من أقرب الأشخاص إليك هذه الفترة. الحبيب يمر بأزمة بسبب بعض المشاكل في العمل، فاطمئن عليه.

برج السرطان
تعود كل الأمور إلى طبيعتها اليوم. أي خطوة قمت بها الأيام الماضية وأدت إلى حدوث مشاكل يمكنك اليوم التراجع عنها. تعرف جيدا أهدافك وتخطط لتحقيقها الفترة القادمة. لا تشغل نفسك بكيفية تحقيقها فالأهم أن تبدأ. اطلع على بعض الكتب التي تتعلق بمجال عملك كي تتميز عن باقي الزملاء.

برج الأسد
كن جريئا عند التعامل مع مشكلات الحياة.لا تقف عند التي تمر بها، ولا تقلق. العالم الذي تريد أن تعيش فيه قد يكون مختلفا عن عالمنا وغير موجود في الحقيقة! ابحث عما تريد في مكان آخر.

برج العذراء
قد تشعر بتوتر خاصة عند التفكير في أمور خاصة بالعائلة، وربما تجد أنه من الصعب جدا اليوم أن تحل أي مشكلة بشكل طبيعي. لا تحاول أن تجد حلولا في هذا الوقت الحرج، إلا إذا كانت المعلومات اللازمة لحل هذه المشاكل من السهل الحصول عليها.

برج الميزان
تختار بعناية قراراتك. ترى أحد أصدقائك غارقا في ديونه فتنقذه وتسد ديونه. هل ستقوم باستردادها من هذا الشخص أم لا؟ تفكر أحيانا في طلب هذا المبلغ منه بعد فترة وأحيانا تبتعد عن هذه الفكرة. افعل ما تراه مناسبا من وجهة نظرك.

برج العقرب
تقوم بعملك بسرعة فائقة اليوم. حواراتك مع الأشخاص المحيطين بك سواء في العمل أو في المنزل ستكون مفيدة وهادئة. قد تشعر أنك تعزف سيمفونية وسط حشود من الناس.العمل الجماعي أفضل بكثير من العمل الفردي.

برج القوس
لديك وجهات نظر مستقلة عن كل شيء. قد يخطئ أو يندم البعض عندما يحاول فرض وجهة نظره عليك. لا تسمح للآخرين أن يقنعوك بتقبل أمر ما لا يتناسب مع تفكيرك أو شخصيتك. الاستقلال أهم شيء بالنسبة لك اليوم.

برج الجدي
حافظ على كرامتك اليوم ولا تسمح لأي شخص أن يهينك أو يقلل من شأنك. قد يشك البعض في قدراتك، فحاول ألا تعطيهم الفرصة. كن واثقا في أفعالك وخطواتك والتزم بوعودك. استغل طاقتك في العمل وخذ وقتا من الراحة على مدار اليوم.

برج الدلو
شاهد لحظة الشروق اليوم. انظر لكل المناظر الجميلة من حولك واهتم بكل التفاصيل الصغيرة. قد يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة عمل عظيمة، فكن مستعدا. قلبك الطيب وابتسامتك الجميلة الدافئة تقرب الجميع منك. علّم أحد المقربين منك درسا لا ينساه طوال حياته.

برج الحوت
قد يبدأ اليوم بأحداث بطيئة أو سيكون أداؤك بطيئا ويتحسن بتقدم اليوم. أجواء إيجابية تطرق حياتك الخاصة. ربما تعارض شخصا ما اليوم بسبب اختلاف وجهات النظر بينكما. تذكر أن الأيام الماضية ليست الأفضل دائما.