توقعات الأبراج ليوم الأحد 12 أيلول 2021
-


برج الحمل
كن حذرا من التخطيط لأكثر من مشروع في وقت واحد. خصص لكل مشروع عدة ساعات فالتنظيم وتقسيم الوقت أمر مهم. استمتع بوقتك في المساء وخصص بعض الوقت لراحتك. تناول أطعمة صحية حتى تحافظ على وزنك وصحتك بشكل عام.

برج الثور
كن حذرا ولا تدع الحزن يفسد يومك. ربما لا تشعر بالسعادة أو البهجة، ولكن محاولة التغلب على ذلك أمر في غاية الأهمية. سبب هذه الحالة التي تعيشها هو تأثرك بمشكلة أو بقضية تخص شخصا ما يهمك شأنه. قد يكون ا لأمر أبسط مما تتخيل فكن متفائلا.

برج الجوزاء
ربما تحاول اليوم تفسير مشكلة ما بعد تفهمك لكافة الأمور المتعلقة بها. يفضل أن تحل أساس المشكلة بدلا من محاولتك لفك شفرتها. ننصحك بأن تجمع معلوماتك بدلا من محاولاتك لفهم كل شيء على حدة. حلل المشاكل بطريقة سليمة للوصول إلى حلول واقعية في النهاية.

برج السرطان
تريد اليوم أن تتعلم المزيد عن المجالات التي تهتم بها. في المنزل أو في العمل، لديك خطة تتبعها للانتهاء من كل المهام في وقت محدد. في هذا الوقت، لديك مطلق الحرية لتتعلم أي شيء. تستمتع بقراءة كتب الطهي أو الفلك.

برج الأسد
تعاملك اليوم مع بعض الصعوبات والتحديات قد يضطرك إلى الانفعال أو العصبية. ستجد اليوم أنه كلما كنت واقعيا ستخرج سالما من أي مشاكل بغض النظر عن أي أحداث. ننصحك بأن تشارك في نشاطات ومواقف تعزز من قوتك وقدرتك على التعامل.

برج العذراء
قد تجد أنه من الصعب اليوم البدء في أي عمل أو القيام بأي مهمة حتى لو كانت سهلة جدا. لا تتخذ أي قرار وأنت في هذه الحالة. ربما تتخذ قرارا في لحظة تهور تندم عليه سنوات طوال.رتب أفكارك وفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار.

برج الميزان
تتميز بالذكاء وستتحقق من ذلك بنفسك فستجد أن عقلك وعواطفك في انسجام على الرغم أن قلبك مضطرب بسبب أمر ما. خلال الفترة الماضية، دخل شخص ما حياتك وحان الوقت الآن لتعميق العلاقة مع هذا الشخص.

برج العقرب
شخص قريب منك سيعرض عليك اليوم فرصة عمل جديدة تزيد من دخلك وتحسن مستواك الاجتماعي. الحلم أصبح حقيقة اليوم. تحقق من كل معلومة بنفسك حتى لا تندم على أي قرار فيما بعد. من الأفضل ألا تدخل في مشاريع من أي نوع. انتظر عدة أيام وفكر في الأمر مرة أخرى.

برج القوس
الأخبار التي تسمعها اليوم قد تصيبك بالهلع والجنون. ربما لا تصدق ما تسمعه عن شخص ما. قد يتعرض شخص ما لكارثة مالية بسببك، ولذلك ستفكر على الفور في مساعدته. لا داع للقلق.تحقق من هذه الأخبار جيدا قبل اتخاذ أي خطوة. لا تصدق كل ما تقرأه أو تسمعه.

برج الجدي
خططك المستقبلية تحتاج إلى بعض التعديل. على الرغم من أنك اليوم لم تقم بالعديد من الأعمال، إلا أنك تشعر أنك بحاجة إلى اتخاذ قسط من الراحة. تصرفات وأفعال الشريك أثناء التعامل معك تدل على حبه واحترامه لك.

برج الدلو
لا تتعجب اليوم إذا شعرت أن كل خطواتك بطيئة جدا. أداؤك يتغير مع بداية كل يوم وربما تكون اليوم متعبا أو مرهقا، فلا تنزعج. لا تكن قاسيا على نفسك. إذا كان هناك ميعاد معين للانتهاء من مهمة ما، اطلب التأجيل. رغبتك في إنجاز شيء ما بسرعة قد تجعلك أقل قدرة على الإنتاج والتركيز.

برج الحوت
كن أكثر ثقة في قدراتك بالعمل ومواهبك. تجد الكثير من الأمور المشتركة بينك و بين الحبيب.أفكارك تثير إعجاب الكل و لكن كن أكثر حذرا من الحاسدين والحاقدين. لا تثير المشاكل بينك و بين الحبيب بسبب موقف عابر.