توقعات الأبراج ليوم السبت 22 يناير 2022
-

برج الحمل:

على الصعيد المهني: إنفراجة نسبية على صعيد العمل نتيجة الانتهاء من غالبية الأعمال السابقة والتي تراكمت بفعل ضغط العمل نفسه، مما يتيح للحمل قضاء بعض الوقت لتصفيه ذهنه بعيداً عن الجو المليء بالضغوط العصبية.

على الصعيد العاطفي: علاقات جديدة تظهر في الأجواء، غالبيتها ملائم لطباع برج الحمل ومتوافقه معه، حتى اكتساب الحمل للأعداء يكون مبني على احترام متبادل نتيجة عدالته حتى في خصومته.

على الصعيد الصحي: إجهاد ذهني يمر به برج الحمل ويحتاج إلى راحة لفترة قصيرة حتى يعاود نشاطه من جديد، أما عن الشق البدني فعلى الرغم من إهماله لبعض التمارين الرياضية إلا أن العمل كفيل بتعويض تلك المسألة، فلا تحاسب نفسك على التقصير في التدريب لأنه يتحول لعائق نفسي جديد.



برج السرطان:

على الصعيد المهني: من المتوقع ظهور بعض المشكلات البسيطة على الصعيد المهني ولكنها لا تكفي لتشتيت مولود السرطان عن هدفه الأساسي، ولكنها في نفس الوقت تؤثر بشكل قليل على نفسية السرطان وهو ما لا يبوح به في معظم الاوقات.

على الصعيد العاطفي: استقرار نسبي نتيجة استمرار الأوضاع على ما هي عليه بدون أي جديد، ما يضفى على السرطان نوعاً من الراحة النفسية نتيجة عدم وجود متغيرات للتعامل معها، لذا فهي فترة للراحة الذهنية المجانية التي يمر بها السرطان حالياً، والتي تمكنه من الاستمرار.

على الصعيد الصحي: يحتاج السرطان في هذه الأونة إلى مزيد من الراحة النفسية والبدنية نتيجة اجتهاده في العمل، ولتحسين صحته النفسية يجب عليه قضاء وقت أطول مع الأسرة لتحسين مزاجه وايضاً لمتابعة الأمور التي من شأنها أن تطرأ في المستقبل، أما عن الجانب البدني فالعمل كاف لتعويض ذلك التقصير.



برج الميزان:

على الصعيد المهني: تغييرات عديدة تحدث على الصعيد المهني، من حيث محاولة تغيير التخصص والبحث عن وظيفة تتلائم مع طبيعة الميزان المغامرة، في مغامرة شخصية لكسر حاجز الملل والرتابة الذي يشعر به، انجز عملك وقم بواجباتك فقط.

على الصعيد العاطفي: بعض المشكلات التي تطرأ مع شريكك نتيجة عدم شعوره بالاستقرار، فأحياناً يراك شرييك بأنك شخصية جامحة على الرغم من احساسك الداخلي بالمسؤلية ومحاولتك لكسر النمط والروتين اليومي المعتاد لأضفاء جو مع التشويق والمغامرة لحياتكم الشخصية، اهتم بشريك حياتك هذه الفترة وأعمل على راحته.

على الصعيد الصحي: الجانب النفسي يحتاج لإعادة نظر، من حيث إن هناك حد ما بين التهور والمغامرة، فالمسئوليات أحياناً تجبر المرء على القيام بأفعال غير مستحسنة ولكنها تكفي في سبيل تحقيق السعادة مع الأسرة ورؤيتها في أعين احبتك، عليك الاهتمام بصحتك النفسية خلال الفترة القادمة بشكل كبير.



برج الجوزاء:

على الصعيد المهني: نجاحات كبيرة يتلقاها الجوزاء على الصعيد المهني على حساب أصعدة اخرى لها أثر على المدى البعيد، ونتيجة التردد وعدم الثقة بالذات يلقى الجوزاء نجاحات حالية، ولكنها ما تلبث أن تصبح روتينية مملة مستقبلاً، نتيجة لقصر النظر في الامور البعيدة، ابتعد عن الروتين.

على الصعيد العاطفي: للأسف النجاحات الحالية على الأصعدة الأخرى تأتي على حساب الصعيد العاطفي، وهو أمر مؤلم نسبياً للجوزاء في هذه المرحلة ما يلبث أن يتعاظم ويتحول لمشكلة نفسية ومزاجية على المستوى البعيد، يجب أن تنتبه قبل فوات الأوان وتحرص على التوازن في مختلف نواحي حياتك.

على الصعيد الصحي: يتحول الاهتمام بعد عدة مشاكل بدينة إلى اهتمام الجوزاء بالجانب البدني والداخلي، على الرغم من اقتناعه انه بذلك يعالج الألم الداخلي المترسخ من خلال اتخاذ بعض القرارات الخاطئة، تخلص من الألم الداخلي بالبحث عن ما هو جديد في حياتك يستحق منك الكثير من العمل.



برج الأسد:

على الصعيد المهني: عند تعرضك لمشكلة تخص العمل يفضل أن تناقش مديرك ولكن يجب عليك أن تختار الوقت والمكان المناسب لعرض المشكلة وحاول أن تبتعد عن أي أسباب تجعلك في حالة سيئة.

على الصعيد العاطفي: فكر في نفسك بشكل إيجابي وحاول أن تتخطي فشلك في العلاقات السابقة وحاول عند اختيارك لشريك حياتك يفضل وضع معاير مناسبة لك ولا تفكر إلا بنفسك كف عن اهتمامك بالأخرين.

على الصعيد الصحي: ابتعد عن التفكير والسهر المتكرر ويفضل أن تبتعد عن المشكلات لكي تحافظ على ضغط الدم ويفضل أن تتعامل بهدوء تام خلال الفترات المقبلة ومارس الرياضة فهي عادة إيجابية تجعلك في حالة أفضل.



برج العقرب:

على الصعيد المهني: حافظ على نشاطك خلال فترة العمل وابتعد عن أي مؤثرات خارجية تجعلك في حالة من القلق والتوتر فحاول أن تحافظ على دعمك الدائم لزملائك بالعمل ومن الأفضل أن تمارس بعض التمارين الرياضة الخفيفة خلال فترات العمل تساعدك في تجديد نشاطك.

على الصعيد العاطفي: حبك القوي لشريك حياتك وحرصك الشديد على استمرار العلاقة بينكم يجعلك شخص مسؤول يفضل الاعتماد عليك ولكن حاول أن تحافظ على أن يكون حياتكم العاطفية وعلاقتك بالشريك خاصة بينكم.

على الصعيد الصحي: مارس الرياضة وابتعد عن تناول الأكلات السريعة التي تحتوي على الدهون وحاول خلال الفترات المقبلة أن تتبع نظام غذائي صحي يساعدك في التخلص من الدهون وتقوية العضلات بشكل قوي.



برج الحوت:

على الصعيد المهني: استمع جيدًا للنصائح المقدمة من مديرك وابتعد عن لحظات الكسل التي تأتي خلال عملك ولكن حاول أن تتغلب على هذا الشعور بأن تفصل مدة دقائق بسيطة لتناول القهوة أو ممارسة تمارين بالمكتب لكي تعمل على تجديد طاقتك بفترة العمل.

على الصعيد العاطفي: مولود برج الحوت لا يجيد العيش بدون علاقة عاطفية فهو شخص رومانسي وقادر على حسن إدارة العلاقة نظرًا لأنهم قادرون على ممارسة كل الفنون التي تعمل على استمرار العلاقة العاطفية.

على الصعيد الصحي: تناول وجباتك بشكل منظم على مدار اليوم وحاول أن تحافظ على ممارسة الرياضة بشكل مستمر يساعدك على الشعور بالتحسن المزاجي ويفضل أن تنظم يومك لكي تسرع في انهاء المهام ولا تلجأ للسهر.



برج العذراء:

على الصعيد المهني: تصرف مع مديرك وزملائك فى العمل بطريقة لبقة ومهنية وحاول ألا تتصرف بطريقة طائشة وتحلى بالهدوء عند اتخاذ قراراتك لكيلا تندم ويفضل أن تكون شخص إيجابي غير مصدر للطاقة السلبية.

على الصعيد العاطفي: لا تنسوا الفضل بينكم حاول أن تتعامل مع شريك حياتك بصورة جيدة وابتعد عن الأذى وتذكر دائمًا إيجابيات العلاقة السابقة وحاول أن تتعلم من أخطاء الماضي وأن تعطي نفسك وقتا للتفكير الجيد.

على الصعيد الصحي: مارس التمارين الرياضية وحاول ألا تتناول قدرا كبيرا من المكسرات لأنها من الممكن أن تعمل على زيادة وزن الجسم بسبب احتوائها على الكثير من الدهون وأيضًا كن حذرا عند تناول الأكلات التي تحتوي على كم أملاح كثيرة.



برج الثور:

على الصعيد المهني: التزم بالجدول الزمنى الذى حددته منذ فترة طويلة، حتى تستطيع الانتهاء من المهام المطلوبة منك خلال وقت قصير، كما عليك التركيز على تحقيق هدفك وعدم التفكير في أمور أخرى لا تفيد.

على الصعيد العاطفي: حاول أن تفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك، حتى تستقر علاقتك به، وتشعر بالسعادة خلال الفترة المقبلة، مما ينعكس بشكل إيجابى على نفسية أطفالك ويجعلهم سعداء.

على الصعيد الصحي: يجب أن تنظم مواعيد نومك حتى تحصل على قسط كافى من النوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتستطيع التركيز في عملك وتتجنب ارتكاب المزيد من الأخطاء .



برج الجدي:

على الصعيد المهني: لا تتعامل مع زملائك بسخرية واحترم أرائهم المختلفة التي دائماً ما تتعارض مع آرائك، كما عليك أن تحاول كسب ود الأخرين والتقرب منهم حتى تعمل في بيئة هادئة مستقرة.

على الصعيد العاطفي: لا تتردد في أن تبوح بحقيقة مشاعرك للشخص المميز، لعله يحمل لك نفس المشاعر، مما يساعدك على البدء في علاقة عاطفية جديدة تجعلك تشعر بالسعادة وتنسى الماضى.

على الصعيد الصحي: احرص على إجراء الفحوصات الطبية بشكل دورى حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية وتستطيع مواصلة عملك دون الشعور بتعب أو إرهاق خلال الفترة المقبلة.



برج الدلو:

على الصعيد المهني: حاول أن تسعى خلال الفترة المقبلة إلى تكوين علاقات صداقة بينك وبين زملائك واتفق معهم على الوصول لأفكار جديدة ومختلفة تساعد على تقدم المؤسسة للأمام، مما يساعد على تحسين صورتك أمام رؤساءك .

على الصعيد العاطفى: لا تثير المشاكل والخلافات بينك وبين شريك حياتك دائماً لأتفه الأسباب، وحاول أن تتعامل بمرونة مع الشريك، ولا تضغط عليه وساعده في تحمل المسئولية داخل المنزل وكن صديقاً له قبل أن تكون شريك .

على الصعيد الصحي: حافظ على تقوية جهازك المناعى خلال الفترة المقبلة من خلال الحرص على تناول أطعمة ومشروبات صحية، وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، كما عليك بتجنب العادات غير صحية التي تتسبب في شعورك بالتعب.

برج القوس:

على الصعيد المهنى: حاول أن تنافس زملائك بشرف ولا تتعدى على أفكار الأخرين حتى تثبت نفسك أمامهم، وأبحث عن طرق مختلفة تساعدك على إثبات ذاتك أمام زملائك وتحسن من صورتك أمام رؤساءك.

على الصعيد العاطفي: لا تتهرب من شريك حياتك طوال الوقت، لأن ذلك يتسبب في اتساع الفجوة بينك وبينه، لذلك حاول أن تقترب منه خلال الفترة المقبلة وتتحدث معه عن الأمور المختلفة في حياتكما.

على الصعيد الصحى: اهتم بصحتك ولا تتجاهل شعورك الدائم بالتعب والإرهاق، وأذهب لأحد الأطباء المتخصيين، لإجراء الفحوصات الطبية الدورية، حتى تتلقى العلاج المناسب وتشعر بالتحسن الفترة المقبلة.