توقعات الأبراج ليوم الجمعة 17 مارس 2023
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
عليك الاحتياط بسرعة لفخ يحاول البعض نصبه لك. تصرف بهدوء وبرودة أعصاب كي تتمكن من إحباط مكائدهم. اهتم بالامور الجادة وكن أكثر نشاطا وعطاء في عملك. المشكلة العائلية التي تشغل بالك ستحل بطريقة لبقة هذا اليوم.

برج الثور
تعد شبكات التواصل الاجتماعي جزءا من حياتك ومستقبلك تعرف من خلالها على بعض الأصدقاء والأشخاص الذين يدعمونك ويشجعونك لاتخاذ خطوات حاسمة لم تكن تتخيلها من قبل. لديك القدرة على تحويل الخيال إلى واقع اليوم.

برج الجوزاء
احذر من المحيطين بك لأنهم يستشيطون غضبا بسرعة، ولذلك كن حريصا عند التعامل معهم. ستكتشف أنهم يتمكنون من كشف أي شيء خفي. ثق في أرائك بغض النظر عما يترتب عليها من نتائج. الحقيقة ستظهر مهما أخفاها البعض حتى ولو لقرون طويلة.

برج السرطان
احترس من المبالغة أو الإفراط في أي شيء. تبدو اليوم متحمسا لتحقيق أهدافك التي أجلتها الفترة الماضية بدون سبب. عبر عن حماستك واستغلها في أي شيء تقوم به، ولكن عليك أن تلاحظ ان هناك بعض الأمور لن تكتمل اليوم.

برج الأسد
كن واعياً ولا تبح بأسرارك العملية للآخرين وخصوصاً لأشخاص لا تثق بهم، ابتعد عن الانسان الذي كنت ترتبط به فهذا أفضل. عليك أن تعرف أن الحب لم يخلق ليكون عقبة في طريق نجاح الإنسان بل على العكس هو الدافع الاساسي للتألق والتقدم.

برج العذراء
تحب المغامرات جدا، ولكن هل تتحمل الأذى أو الضرر الناتج عن أي مغامرة؟ هل تذهب مع الأصدقاء أو الزملاء أو شريكك لتنسى مهامك الرسمية والأمور الروتينية؟ هل تشعر بالملل؟ إذا كنت قررت القيام بأي مغامرة، عليك أن تكون حريصا وحذرا جدا من المرتفعات.

برج الميزان
فترات الصباح عادة ليست الأوقات المفضلة لديك. تحب النوم جدا ولذلك لا تستيقظ إلا بعد شروق الشمس بساعات. لا تهدر وقتك اليوم في النوم واهتم بالعمل خاصة هذا الصباح. من المتوقع أن ستكون أكثر استمتاعا ونشاطا وربما تتمع بعقل صاف يساعدك على حل أي مشكلة معقدة.

برج العقرب
لا تكن استفزازيا في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الأصدقاء ولن يقرب منك إلا الأعداء، فتكون خاسرا في الحالتين. شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتضح بعد. لديك رغبة في ممارسة بعض الألعاب التي تتطلب القيام بنشاط جسدي معين ومفيد لك.

برج القوس
إذا كنت أعزب، فإن الحب قد يأتي إليك وستلتقي بالشخص الذي كنت تبحث عنه طوال حياتك. ربما يكون هذا الشخص قد انجذب إليك في أحد المطاعم الذي تتناول فيها الطعام المفضل لديك. عندما تلتقي به لا تكن حذرا أو خجولا ولكن تصرف بحرص وحاول أن تعرف بعض الأمور المهمة عن هذا الشخص قبل أن تكون ضحية علاقة فاشلة.

برج الجدي
اعمل بجهد للوصول بعملك إلى المستوى المطلوب وأثبت قدرتك أمام الزملاء. تقرب أكثر من الحبيب فاعمل بشتى الطرق لإسعاده، فهو ينتظر ذلك منك. انتبه أكثر الى وضعك الصحي وخذ قسطاً من الراحة كلما سنحت الظروف.

برج الدلو
كن حذرا عند التعامل مع الحبيب أو مع صديقك اليوم فكلاهما يبدو غاضبا ومنفعلا. اعلم جيدا أن هذا الشخص مزاجه يتغير بسرعة وربما يتغير من لا شيء فانتبه لما تقوله أو تفعله. يوم غير مناسب لاستضافة بعض الأصدقاء، أو لحضور أي احتفالات، أو حتى قبول أي دعوات.

برج الحوت
سيكون يوما معاكسا، فقد تخسر ورقة مهمة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظ الطائش، وربما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تمهل، وهدئ من روعك! حلل الوضع بتجرّد وكن صادقا مع نفسك حتى ولو آلمتك الحقيقة.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن